الاثنين، 30 يونيو 2014



يعتبر "برو كومبلاكس جينر" من بين أهم المكملات الغذائية للاعبي كمال الاجسام ,لنتعرف عليه





اهم مميزات Pro Complex gainer 
- 650 سعرة حرارية
- قليل السكريات
- يتكون من 7 بروتينات ممتازه تشمل الواي بروتين والكازين والبيض
- نسبة عالية من البروتين إلى نسبة كارب
- يمزج بشكل سهل ، في الخلاط او بالملعقة
- سهل الشرب
- متوفر بنكهات : الموز - الشيكولاتة - الفراولة - الفانيليا

تحذيرات: يحفظ بعيدا عن متناول الأطفال. يجب على  مرضى السكري وhypoglycemics فقط استخدام هذا المنتج تحت مشورة الطبيب، أو اختصاصي التغذية المؤهلين.
السعر
5.08 Lbs....$38.74
10.16 Lbs....$65.99


السعرات الحرارية(Calories) :للحصول على نصف كيلو جرام زياده في وزنك، تحتاج إلى تكتسب ما يقرب من 3،500 سعرة حرارية، وتتجاوز ما كنت تستهلك عادة من خلال الأطعمة والمشروبات، و المكملات الغذائية. Pro Complex Gainer يوفر أكثر من 600 سعرة حرارية لكل سكوب.  فقط عن طريق إضافة سكوب واحدة إلى روتينك اليومي.


أرشادات
طريقة التحضير : ملعقة ممتلئة من (برو كومبلاكس جينر)  تضعها بكوب ماء حوالي 450 مل  وتقلب لمده 20 ثانية ومن ثم اسمتع بمشروبك بنكهتك المفضلة
بين الوجبات: شرب من 1-2 سكوب من (برو كومبلاكس جينر) بين الوجبات للحفاظ على توازن النيتروجين ودعم غذائي عالي السعرات الحرارية.
بعد التمرين: قم بشرب سكوب واحدة من (برو كومبلاكس جينر) بعد 30-60 دقيقة من التمرين لدعم الأستشفاء الاقصى
قبل النوم: أشرب سكوب من (برو كومبلاكس جينر) قيل النوم ب  45-60 دقيقة لتوفير المواد الغذائية لأستشفاءالعضلات طوال الليل.

وكقاعدة عامة، تستهلك حوالي 1 جرام من البروتين لكل باوند من وزن الجسم يوميا، موزعة على وجبات الطعام 5-7 و / أو المكملات الغذائية.

ملاحظة: للحصول على أفضل النتائج استخدام (برو كومبلاكس جينر)  مع التدريب المكثف  (3-5 مرات في الأسبوع) واتباع نظام غذائي معقول. أيضا، أن نضع في اعتبارنا أن الاستشفاء كافي بين التدريبات فذلك يؤثر على قدرتك للحصول على الكتلة العضلية . اترك فتره تقدر ب 48 ساعة بين كل تمرينة

0 التعليقات